تحميل برنامج هوت سبوت شيلد عربي للأندوريد Download Hotspot Shield

شرح مفصل عن تنزيل تطبيق هوت سبوت شيلد في بي ان عربي مجاناًً Hotspot Shield VPN Free 2016 آخر إصدار للهواتف المحمولة الذكية والتابلت التي تعمل بنظام الأندرويد: تطبيق “هوت سبوت شيلد Proxy VPN مجاني” أو كسر البروكسي للهاتف المحمول والجهاز اللوحي يعد من أفضل التطبيقات المجانية للأندوريد Android في مجال فك حجب المواقع والتطبيقات المحظورة، يمكن بإستخدام هذا التطبيق التصفح بحرية وأمان عالي وسهولة متناهية لأنه يعمل على تجاوز صفحات الإنترنت والشبكات الإجتماعية ومقاطع الفيديو المحظورة على شبكة إنترنت لا سلكية WiFi عبر إنشاء شبكة VPN، كما أنه يوفر حماية متكاملة وشاملة لبيانات ومعلومات المستخدم ويحفظ خصوصيته وهويته ضد محاولات التصيد والاحتيال، لقي برنامج Hotspot Shield آخر تحديث شهرة واسعة حتى جاوز ملايين التحميلات تصل إلى 400 مليون تنزيل، يتوفر على المتجر الإلكتروني الرسمي للأندوريد سوق بلاي Google Play، نحن في الكتاب نت نقدم لزوارنا الكرام رابط تحميل مباشر لتطبيق هوت سبوت شيلد مجاناًً Download Hotspot Shield VPN apk في نهاية المقالة.

Download Hotspot Shield

نبذة مختصرة عن Hotspot Shield VPN

ما هو تطبيق Hotspot Shield أو “هوت سبوت شيلد Proxy VPN مجاني” كما هو في متجر Google Play؟ يعد من التطبيقات المجانية لهاتف الأندرويد التي تسمح للمستخدم بفتح صفحات الإنترنت المحجوبة في بلده عبر إنشاء شبكة VPN، ألا وهي شبكة ظاهرية تعمل بشكل إفتراضي على تغيير عنوان أي بي IP الخاص بالجهاز إلى عنوان آخر أجنبي يعود لدولة أخرى مثل: الولايات المتحدة، كندا، الصين، استراليا وغيرها، هذا يساعد في جعله خارج نطاق الحجب ليتمكن من تصفح الإنترنت بحرية متناهية وأمان عالي وسرية كبيرة.

يعود برنامج “هوت سبوت شيلد في بي ان” عربي بالعديد من الفوائد على المستخدم إذا ما قورن ببروكسي VPN، فمن جهة يحافظ على خصوصية وبيانات المستخدم البنكية، مثل: رقم البطاقة الائتمانية وكلمة المرور وغيرها عبر تأمينها من محاولات التصيد والتجسس، يتم ذلك من خلال Free VPN التي تعمل على إرسال بيانات بالتشفير بإستخدام شبكات غير مشفرة مسبقاً، ومن جهة أخرى تسمح له بتصفح الإنترنت بأمان، يظهر هذا بعد تشغيل البرنامج لأنه قد يؤثر على شبكة الإنترنت بشكل خفيف نظراً لاعتماده على خوادم متعددة تؤمن لك الإتصال.

يتميز برنامج “هوت سبوت شيلد Proxy VPN مجاني” بأنه قائم على الشبكة الإفتراضية VPN التي تقدم التصفح الحر والأمان والخصوصية، كما أنه سهل الإستخدام وبسيط ومتوفر باللغة العربية، عوضاً عن ذلك أنه يتبع للتحديث التلقائي من قبل فريق التطوير الخاص به.

حل مشكلة هذا العنصر غير متاح في بلدك

يواجه الكثير من مستخدمي نظام الأندرويد Android في كثير من أنحاء العالم مشكلة أو رسالة “هذا العنصر غير متاح في بلدك” عند محاولة تحميل أحد التطبيقات أو الألعاب من متجر بلاي Google Play، لحل هذه المشكلة يمكن استخدام برنامج هوت سبوت شيلد Hotspot Shield كالتالي:

  • قم بتحميل التطبيق من الروابط أدناه وتشغيله.
  • اذهب إلى: الضبط > المزيد > مدير التطبيقات > متجر Google Play.
  • اضغط على “مسح البيانات”، ثم ادخل إلى المتجر.

ستجد أن هذه الرسالة قد انتهت، بالتالي للمستخدم يمكن تحميل ما يريد.

امكانيات تطبيق Hotspot Shield VPN

أولاً، حماية شبكات الإتصال تلقائياً: يقوم التطبيق بحماية شبكات الإنترنت تلقائياً بإستخدام تشفير متقدم يدعي HTTPS في حال كونها غير محمية بشكل إفتراضي، كما أنه يوفر حماية للشبكات التي تقدم الخدمات البنكية كالمصارف والبنوك.

ثانياً، اخفاء عنوان IP: مما لا شك فيه أن الويب يكتظ بمرسلي البريد غير الهام والعشوائي والمزعج من قبل المتسللين والهاكرز، محاولين تتبع أنشطة المستخدم أثناء تصفح الإنترنت للحصول على معلوماته وسرقتها بهدوء، لكن عند تشغيل هوت سبوت شيلد يقوم بإخفاء عنوان “أي بي” IP الصحيح لجهاز المستخدم وتبديله بعنوان جديد من دولة ثانية بشكل مجهول مثل: بريطانيا، أمريكا، أوروبا وغيرها.

ثالثاً، حماية متكاملة: الحفاظ على الخصوصية أثناء تصفح الإنترنت من خلال تشفير اسم المستخدم وكلمات المرور في المواقع التي تتطلب إدخالها.

رابعاً، الحماية من السرقة: يعاني كثير من المستخدمين في البحث عن الأمان والخصوصية، محاولين تصفح الإنترنت دون الكشف عن أسماءهم، لذلك يمنع برنامج هوت سبوت شيلد الهاكرز من سرقة البيانات الخاصة بالمستخدم، من خلال إخفاء وحماية هويته الشخصية وتأمينها من محاولات التجسس والتصيد عبر إنشاء التشفير بين الهاتف المحمول والسيرفرات، مما تتيح له إجراء أنشطته بدون خوف مثل: تصفح الإنترنت المفضل، تحميل الملفات المتنوعة، القيام بالشراء الإلكتروني وغيرها.

خامساً، فك حجب مواقع الويب المحجوبة: يقوم التطبيق بفك الحظر عن المواقع المحظورة بسرية دون إضعاف سرعة شبكة الإنترنت اللاسلكية “واي فاي”.

سادساً، الحماية من البرمجيات الخبيثة: سيخطر تطبيق هوت سبوت شيلد المستخدم عند زيارة صفحات إنترنت تحتوي على برمجيات ضارة ثم سيقوم بحظرها، فقد قام باكتشاف وحظر أكثر من ثلاثة ملايين ونصف موقع ضار مصمم للتصيد والتجسس وإرسال البريد المزعج وغيرها.

سابعاً، استخدام VPN: يوفر البرنامج استخدام VPN واحد على أكثر من جهاز تصل إلى خمس أجهزة متنوعة لفتح صفحات الإنترنت الإفتراضية.

ثامناً، تخطي الجدار الناري: يسمح بتجاوز Firewall للجهاز ليصبح التصفح عن طريق مواقع افتراضية في أماكن مختلفة في العالم مثل: أمريكا وكندا وغيرها.

تاسعاً، دخول بلا قيود إلى برامج المراسلة الإجتماعية مثل: سكايب Skype وفايبر Viber، بالإضافة إلى VOIP المعروف بخدمات الصوت عبر الإنترنت.

عاشراً، الغاء حظر الشبكات الإجتماعية: يمسح بالدخول إلى مواقع وتطبيقات مواقع التواصل الاجتماعي المحجوبة مثل: فيس بوك Facebook، تويتر Twitter وغيرها، من خلال تجاوز عوامل التصفية الموضوعة من مدير الشبكة مما يوفر وصول كامل.

Hotspot Shield Android

خصائص تطبيق هوت سبوت شيلد Hotspot Shield

  • مجاني.
  • متوفر بلغات عدة، منها: اللغة العربية والإنجليزية.
  • بسيط وسهل في الإستخدام.
  • سريع جداً.
  • يعمل مثل بروكسي Proxy لكن بخدمات أفضل.
  • متوفر على سوق بلاي الرسمي للأندوريد Google Play.
  • يفك حجب المواقع والتطبيقات المحظورة.
  • يوفر حماية شاملة ومتكاملة.
  • يقدم حل لمشكلة “هذا العنصر غير متاح في بلدك”.
  • فاقت عدد تحميلات التطبيق على متجر بلاي 10 مليون.
  • يخضع للتحديث التلقائي من قبل شركة Anchorfree Gmbh.

النسخة القديمة لتطبيق Hotspot Shield

يخضع تطبيق “هوت سبوت شيلد Proxy VPN مجاني” إلى التحديثات والتطوير والدعم الفني من قبل شركته المطورة Anchorfree Gmbh، لكن عانى المستخدمين في التحديثات الأخيرة من النوافذ الاعلانية المنثقة التي تسبب الإزعاج، بالإضافة إلى مشاكل الإتصال وكثرة الأخطاء المترتبة على ذلك، هذا أجبر فريق التطوير على محاولة حل هذه المشكلات إلا أنه لم يقدم الحل المرضي والجذري، بل ما زالت هناك مشكلات وأخطاء عند الإتصال لتحضير شبكة في بي ان VPN، مما أجبر كثير منهم إلى البحث عن الإصدار القديم لتطبيق Hotspot Shield الذي كان يعمل بشكل ممتاز دون مشاكل، نحن نقدم لكم تحميل هذه النسخة Hotspot Shield 0.5.34 رابط مباشر اضغط هنا.

الخاتمة

العديد من مستخدمي الإنترنت عبر العالم يستخدمون كسر البروكسي Hotspot Shield بحثاً عن الأمان والحماية والخصوصية الكاملة والوصول غير المقيد إلى محتويات المواقع والتطبيقات المختلفة المحظورة منها والعادية، فهو يستخدم تقنية تشفير HTTPS المميزة في تأمين الجلسات المتتالية لتصفح الويب، كما أنه يقدم الحماية الشاملة ضد الفيروسات والبرامج الخبيثة Virus and Malware حتى يوفر الراحة للمستخدم في الوصول للإنترنت بأمان من أي مكان بالعالم، هذا التطبيق قائم على VPN الإفتراضية، يتميز بأنه مجاني وسهل الاستخدام، ننصحك بتحميله من خلال الروابط أدناه.

نبذة مختصرة عن المعلومات الفنية للبرنامج

  •  رقم الإصدار: Hotspot Shield Proxy VPN Free
  • لغة البرنامج: Arabic, English
  •  الترخيص: Free
  • نظام تشغيل: Android
  •  الحجم: يتباين بحسب الجهاز
  • الشركة المطورة : Anchorfree Gmbh

تحميل البرنامج من خلال الرابط التالي

تحميل تطبيق “هوت سبوت شيلد Proxy VPN مجاني” لنظام الأندرويد

Download “Hotspot Shield Proxy VPN Free” for Android

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لموقع الكتاب نت @ 2016